الأربعاء 13 ديسمبر , 2017

ربة منزل و3 عاطلين يستدرجون مهندسا لممارسة الرذيلة ويصورونه لابتزازه ببولاق

PM 10:02 2017 July 30 ,Sunday
أعمال منافية للآداب - أرشيفية

تمكنت مباحث الجيزة من ضبط تشكيل عصابى مكون من ربة منزل و3 عاطلين، لاتهامهم باستدراج مهندس بحجة ممارسة الرذيلة مع المتهمة، وتهديده وتصويره فو وضع مخل، وإجباره على توقيع ايصالات أمانة، بالإضافة إلى الاستيلاء على سيارته ببولاق الدكرور.

تلقى العميد عبد الحميد أبو موسى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة بلاغا من "أ.ر"، مهندس معمارى، أفاد فيه بأنه أثناء قيادته سيارته ببولاق الدكرور، طلبت منه فتاة مساعدتها فى إصلاح إطار سيارتها، وعقب نزوله اعتدى عليه 3 أشخاص بقطعة حديدية ما أدى لفقد وعيه، وعقب استعادته وعيه فوجئ باحتجازه داخل شقة، وأجبره المتهمين على توقيع ايصالات أمانة وصوره عاريا.

وبإجراء التحريات تبين للعقيد طارق حمزة مفتش المباحث الجنائية والرائد هانى الحسينى رئيس مباحث بولاق الدكرور عدم صحة أقوال المهندس، وتبين أنه تعرف على ربة منزل تدعى " صفاء. ع"، واتفق معها على ممارسة الرذيلة، حيث استدرجته المتهمة إلى شقة ببولاق الدكرور، ثم حضر 3 عاطلين وصوره عاريا، وأجبروه على توقيع 5 إيصالات أمانة، واستولوا على سيارته.

وبإعداد كمين للمتهمين، تمكن النقباء طارق مدحت وأيمن سكورى وأحمد مندور معاونى مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.