الثلاثاء 19 فبراير , 2019

فيديو.. الإعدام شنقا للأب المتهم باغتصاب ابنته وقتلها بالشرقية

PM 11:41 2019 January 27 ,Sunday

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، مساء اليوم، "شريف.ط.م.م" 33 سنة، عامل ، بالإعدام شنقا بعدما ورد رأى فضيلة المفتى، لقيام المتهم بالتعدى جنسيا على طفلتة بسملة 9 سنوات وقتلها ، صدرالحكم المستشار سامى عبد الحليم غنيم، وعضوية المستشارين، محمد التونى، ووليد المهدى، وسكرتارية خالد إسماعيل .


وتعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من فرع البحث الجنائي بمدينة العاشر من رمضان، بتلقي بلاغا من والد طفلة بالعثور عليها مقتولة بمنطقة ابني بيتك.

وبالانتقال للأجهزة الأمنية ومعاينة مكان الواقعة، تبين أن المتوفاة مسجاة على ظهرها أمام دورة المياه بالمنزل، ووجود جرح طعني بالبطن وآثار للخنق وكتم النفس ببنطلون الطفلة المجني عليها، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وبتكثيف الجهود تبين أن وراء ارتكاب الجريمة البشعة والدها بعد انفصاله عن والدتها، وتزوجه من أخرى، والتي كان دائم الخلافات معها مما أدى إلى مغادرتها للمنزل ومكوثه بمنزل عائلتها بإحدى قرىمركز الزقازيق، حيث استغل المتهم تواجد طفلته بالمنزل وقام بإجبارها على مشاهدة الأفلام الإباحية، ثم الاعتداء عليها جنسيا، وخوفا من افتضاح أمره قام بخنقها وطعنها عدة طعنات بالجسم، والتخلص من الجثة وإبلاغ الشرطة بالعثور عليها مقتولة.

وبضبط المتهم، أقر بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وحبسه، ثم إحالته لمحكمة الجنايات.

إحالة أوراق المتهم باغتصاب ابنته وقتلها للمفتي (فيديو)

إحالة أوراق المتهم باغتصاب ابنته وقتلها للمفتي (فيديو)