الأربعاء 18 أكتوبر , 2017

7 فنانين لقوا حتفهم في سياراتهم تعرف عليهم

AM 04:43 2017 October 8 ,Sunday
أرشيفية

7 فنانين لقوا حتفهم في سياراتهم: أكبرهم 42 سنة وأصغرهم 23

على أربع عجلات قادوا سياراتهم إلى مصيرهم المحتوم، منهم من كان في ألمع أيامه، ومنهم من كان لا يزال يشق طريقه نحو النجومية، لكنهم جميعًا لم يُقدّر لهم استكمال المشوار، فكان الموت أقرب إليهم من الحياة، وكانت سياراتهم وسيلتهم للوصول إلى مرقدهم الأخير.
«المصري لايت» يستعرض أسماء 7 فنانين تُوفوا في حوادث سيارات:


7. أسمهان


توفيت أسمهان غرقًا في حادث وقع عام 1944، بعد سقوط سيارتها في ترعة بطلخا، وقد أثارت وفاتها، في عمر الـ32، الكثير من الجدل حول ما إذا كان الحادث مدبرًا لقتلها أم لا.


6. نادية سيف النصر


وفي فبراير عام 1974 بالعاصمة اللبنانية بيروت، تعرضت الفنانة نادية سيف النصر لحادث سيارة، أودى بحياتها قبل إتمام عامها الـ42.

5. عمر خورشيد


الموسيقار عمر خورشيد كان أحد ضحايا حوادث السيارات أيضًا، حين لقي مصرعه وهو في سن الـ36 عقب تعرضه لحادث عام 1981، بعدما اصطدمت سيارته بعمود، بعد خروجه من عمله بأحد ملاهي شارع الهرم.


4. رامي الشمالي


توفي النجم اللبناني لبرنامج ستار أكاديمي، رامي الشمالي، في مصر، عام 2010، ولم يتجاوز عمره 23 عامًا، بعدما اختلت في يديه عجلة القيادة لتعبر سيارته في الجهة العكسية ويتعرض لحادث مروع، أودى بحياته في الحال، فيما أصيب زميله المصري، محمود شكري.


3. عصام بريدي


الفنان اللبناني عصام بريدي، توفى في عمر 35 عامًا، عام 2015، بطريقة درامية، بعد تمثيل مشهد موته في آخر أعماله الفنية، ووقع الحادث على طريق أوتوستراد الدورة ببيروت، حين اصطدمت سيارته بالفاصل الوسطي في الطريق، لتنقلب ويلقى حتفه.


2. داليا التوني


الفنانة داليا التوني، بطلة فيلم الألماني مع الفنان محمد رمضان، تعرضت لحادث مروع على طريق العين السخنة، قبل أيام، لتفارق الحياة في الحال، ولم يتجاوز عمرها 26 عامًا.


1. نورلين


في الحادث ذاته الذي أودى بحياة داليا التوني، أصيبت الفنانة نورلين، الشهيرة في إعلانات ميلودي، وبقيت في حالة حرجة لمدة يوم كامل، قبل أن تفارق الحياة متأثرة بإصابتها، صباح السبت.
المصري اليوم لايت