الأربعاء 13 ديسمبر , 2017

صور.. يسرا وهند صبرى وبشرى يتألقن على "ريد كاربت" دبى السينمائى

PM 09:06 2017 December 6 ,Wednesday
بشرى و يسرا وهند صبرى

وصل عدد كبير من نجوم ونجمات مصر والعالم، إلى حفل افتتاح مهرجان دبى السينمائى الدولى، بفعاليات الدورة الرابعة عشرة، الذى انطلق اليوم الأربعاء 6 ديسمبر، وتستمر حتى 13 من الشهر الجارى.

وظهرت الفنانة الكبيرة يسرا والتى ارتدت فستان أبيص أنيق بإطلالة مبهرة بصحبة المنتج محمد العدل، كما ظهرت الفنانة هند صبرى بفستان ترجواز فى ذهبى، والتى اعتادت على المشاركة فى المهرجان ودعمه كل عام.

كما ظهرت الفنانة المصرية بشرى بفستان أبيض مطرز باللون الأحمر يشبه الوردة، والفنانة والإعلامية رزّان مُغربى بفستان يشبه السمكة، والفنانة ميس حمدان بجامبسوت ذهبى أنيق.

يذكر أن المهرجان يكرم فى دورته الحالية، وبالتحديد فى حفل الافتتاح هذا العام السيناريست وحيد حامد، مع كل من كيت بلانشيت، وسلمان خان، وباتريك ستيوارت.

يمنح مهرجان دبى السينمائى فى دورته الـ 14 خلال حفل الافتتاح جائزة الإنجاز الفنى لشخصين أحدهما أجنبى والآخر عربى، حيث وقع اختيار المهرجان على النجم البريطانى "باتريك ستيوارت" وهو النجم الذى قدم الكثير من الأعمال الناجحة منها فيلم Loganوسلسلة أفلام X-Menوغيرها من الأعمال ويأتى هذا التكريم بمثابة تقدير لمساهماته فى مجال السينما، ويعقد مهرجان دبى السينمائى بمناسبة تكريمه "جلسة حوار مفتوحة" مع باتريك ستيوارت، حيث يكشف الممثل خلال الجلسة مسيرته الفنية وحياته وأفلامه الرائعة، وذلك فى مسرح سوق مدينة الجميرا، فى 8 ديسمبر، الساعة 4 بعد الظهر.