الأربعاء 23 يناير , 2019

دينا تكشف سبب طلاقها المفاجئ ومرضها الذي أجبرها على إجراء جراحة دقيقة

PM 02:44 2017 December 17 ,Sunday
دينا

كشفت الفنانة دينا بشكل صريح سبب طلاقها المفاجئ من زوجها بعد 8 سنوات زواج، بعد أن أشيع أخبار تفيد بأن الانفصال وقع بسبب رقصها في إحدى البرامج اللبنانية.


وقالت دينا في لقائها الإذاعي على "نجوم إف إم" أن الطلاق وقع منذ حوالي شهرين ونصف، وإنها هي وزوجها الآن أصبحا أصدقاء، قائلة عن سبب طلاقها: "فيه حاجات في الحياة تحتاج أن تتخذي معها قرار"، نافية أن يكون الرقص هو السبب وراء انفصالهما.

وعن سبب إجرائها لجراحة عاجلة في حنجرتها، قالت دينا أن التدخين هو السبب في ما وصلت إليه حالتها الصحية.

وأضافت دينا: "أنا هناك مياه تكونت بفضل التدخين، حيث إنها كانت مدخنة شرهة للغاية، مما استلزم إجراء عملية في الحنجرة لإزالة المياه".

وحذرت دينا الجمهور من مخاطر التدخين، مؤكدة على أن عمليتها كانت دقيقة وخطيرة، لهذا تتمنى أن يحاول الناس التوقف عن التدخين في الحال.

وكان طلاق دينا المفاجئ قد أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنها تحدثت عن زوجها رجل الأعمال خلال لقائها في برنامج "أحلى الناس"، ولم يمر أكثر من اسبوعين وتم إعلان طلاقها مما جعل الشائعات تنطلق.

وتردد وبقوة أن دينا طلبت الطلاق بسبب خلافها مع زوجها، الذي لم يعجبه تقديمها وصلات رقص على الهواء في البرنامج، إلا إنها نفت الأمر تماماً كاشفة أن الحلقة تم تصويرها منذ أكثر 3 شهور، لهذا بدا الأمر غريباً على الجمهور.