الثلاثاء 19 فبراير , 2019

منوعات

مرتضى منصور يكشف حقيقة اشتباكه مع أحمد شوبير في اجتماع الأندية المصرية (فيديو)
AM 10:05 2019 February 7 ,Thursday

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة اشتباكه بالأيدي مع أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال اجتماع الأندية المصرية الذي دعا له اتحاد الكرة أمس الأربعاء لوضع تصور لمستقبل الدوري المصري. وقالت تقارير مصرية إن اشتباكًا بالأيدي حدث بين الرجلين. وبدأت المشاجرة عندما دخل رئيس نادي الزمالك لغرفة اجتماع الأندية مع مسؤولي الاتحاد، اليوم الأربعاء؛ لكشف أسباب وضع جدول الدوري المصري الممتاز ومواعيد المباريات المحددة، وكشف أسباب تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الـ17 بالدوري، يوم 30 مارس المقبل. وفور دخول مرتضى غرفة الاجتماعات، قال المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري: “أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود”؛ يقصد بذلك رئيس نادي الزمالك. فبادر مرتضى بالرد عليه: “إنت مين إنت، قبل ما تتكلم عني رجعوا فلوس تركي آل الشيخ، يا حرامية الساعات”. ليغادر عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الاجتماع، دون الرد عليه، ليدخل أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري في مشادة مع رئيس نادي الزمالك قائلًا: “بلاش الشتيمة إنت رئيس نادي كبير، كفاية كده مش هنسكت على اللي إنت بتعمله”. فرد رئيس الزمالك، قائلًا: “إنت ليك عين تتكلم، وكل اللي حصل منك لتركي آل الشيخ أنا أعرفه جيدًا، ورجع فلوس وهدايا تركي”. وأقسم أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الهواء في تصريحات تلفزيونية أنه لم يحدث اشتباك بالأيدي بين الطرفين وأن الأمر كان مجرد احتداد في الحديث.

فيديو.. سيدة تحبس نجلها لمدة 10 سنوات فى منزل مهجور مظلم بالغربية
AM 12:29 2019 February 7 ,Thursday

نقذت مديرية أمن الغربية، اليوم، حياة شاب يدعى محمد رجب الغرباوي ، احتجزته والدته في منزل مهجور تملأه الثعابين بقرية سجين التابعة لمركز شرطة قطور، منذ 10 سنوات، وتحركت قوات الأمن بعدما استغاث عدد من أهالي القرية باللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية.وأكد الأهالي أن والدة الشاب وتدعي عزيزه القلمي حبست ابنها منذ أكثر من 10 سنوات في منزل مهجور وتملأه القمامة والأخشاب والثعابين، بعد وفاة والده.وقال محمد جبر، أحد الجيران، إن الأم أغلقت الأبواب على ابنها ووضعته في مكان مظلم تماما، ومنعت الأهالي من مساعدته، موضحا أنها تشعل النيران في المنزل دائما وهو ما تسبب في حريقه أكثر من مرة.وقال ياسر الغرباوي، عم الشاب: حاولت بكل الطرق مع باقي أفراد العائله الدخول للمنزل ولكن الأم رفضت .من جانبها، قالت الدكتورة هند نجيب، المدير التنفيذي لمشروع أطفال بلا مأوي ، إنها تلقت اتصالا من أحد أهالي القرية بأن هنّاك أما تحتجز ابنها منذ 10 سنوات، فتواصلت مع خط نجدة الطفل التابع للمجلس القومي للأمومة والطفولة، وبدرهم تواصلوا مع مديرية أمن الغربية لإخطارهم بالحالة.وقال أحمد رمضان، مشرف ومنسق خط نجدة الطفل بالغربية، إنه فور الاتصال بمدير أمن الغربية كلف العقيد أيمن زكريا مأمور مركز شرطة قطور، بالتوجه مع منسق خط نجدة الطفل إلى مكان البلاغ واتخاذ الإجراءات اللازمة لإنقاذ الشاب، وانتقل المأمور بقوة من المركز ونقطة شرطة قطور بصحبة الأمين محمد سمك ومحمد الدماطي وسعد العطفي بنقطة إبشواي.وعندما وصلت القوة الأمنية إلى منزل الشاب، وجدوا أهالي القرية أمام المنزل يطالبون بإنقاذ حياة الشاب وحماية الأهالي من الأضرار الصحية التي تنجم من المنزل المغلق منذ 10 سنوات.وتم نقل الشاب إلى نقطة شرطة مستشفى قطور، وتحرير محضر بالحالة رقم ٤ أحوال نقطة مستشفى قطور بتاريخ ٥ فبراير ٢٠١٩، وإعداد تقرير طبي بالحالة ثم عرض الشاب على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

مصرع طالبة أوكرانية بسبب دولار واحد.. اعرف الحكاية
PM 02:56 2019 February 1 ,Friday

بسبب موقف غير إنسانى، لقيت إيرينا دفوريتسكا طالبة طب فى أوكرانيا مصرعها، نتيجة تعرضها للطقس السيئ الذى تمر به البلاد حيث تعرضت للتجمد فى درحة حرارة وصلت إلى 20 تحت الصفر، بعدما أجبرها سائق أتوبيس كانت تستقله على النزول لعدم دفع أجرة الركوب الزهيدة. طالبة الطب التى تبلغ من العمر 21 عامًا كانت فى طريقها لزيارة والدتها المريضة فى المستشفى، وأجبرها السائق على النزول فى منطقة وسط الغابات فى توقيت متأخر، حيث كانت الساعة الرابعة فجرًا، وذلك لعدم قدرتها على دفع ما يقرب من دولار أمريكى للسائق، ومع نزولها فى هذه المنطقة ضلت الطالبة الأوكرانية الطريق، وأثناء ذلك سقطت فى حفرة وتجمدت حتى الموت، حسب ما ذكرته جريدة ميرور الإنجليزية. وقال والد الطالبة إيرنيا، إنه عثر على جثة ابنته المتجمدة بعد مرور 48 ساعة من البحث، ووجد عيناها تشعران بالخوف الشديد، وأوضحت أخت الضحية أنها كانت فى عجلة من أمرها، وبالتالى نسيت محفظة النقود الخاصة بها، ما عرضها لهذا الموقف الذى كان سببا فى وفاتها، فيما تواصل الشرطة الأوكرانية جهودها إلى فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، إذ أكد تقرير الطب الشرعى أن طالبة الطب ماتت بسبب انخفاض حرارة الأعضاء الداخلية فى جسدها، وفى حال ثبات التهمة على سائق الحافلة من المتوقع أن تصل عقوبته إلى 5 سنوات سجناً.    

بحيرة النيزك.. حكاية أسطورة السماء على أرض الواقع
PM 01:55 2019 February 1 ,Friday

نيزك هبط من السماء إلى الأرض .. أسطورة نسج خيوطها أهالي منطقة مرسى علم، حول واحدٍ من أفضل الأماكن التي احتلت قمة المقاصد السياحية في البحر الأحمر، بحيرة النيزك. تكوّنت بحيرة النيزك ملاصقة للشاطئ على بعد 14 كم مترًا من جنوب مرسى علم، وأقرب علامة مميزة لها قرية مرسى شجرة التي تبعد 4 كم تقريبا عن البحيرة. حمام سباحة آمن وطبيعي بعمق 7 أمتار فقط، ومياه دافئة طوال العام، وشعاب مرجانية ، البحيرة الأسطورة التي تجذب السياح الباحثين عن المتعة والجمال، للتدريب على ممارسة رياضة الغوص والسباحة. وأطلق الأهالي على البحيرة التي تصل مساحتها لـ3 آلاف متر بحيرة النيزك ؛ بسبب ما وصل إليهم من أجدادهم من أن جسمًا فضائيًا أو نيزكًا اصطدم بهذا المكان، رغم أن تلك الرواية ينفيها علماء الجيولوجيا. وتتميز البحيرة بمياهها الصافية وقاعها الرملي الشفاف، والبعد عن تيار البحر الذي يجعلها آمنة للغوص، وتحولت إلى حمام سباحة طبيعي طوال العام. وتنظم الجمعيات السياحية والبيئية رحلات خاصة لبحيرات النيزك؛ لتنظيفها بمشاركة المتطوعين من أبناء المدينة.    

"اعتداء وهتك عرض وحكم بالحبس".. القصة الكاملة لقضية ميرهان حسين بعد ترحيلها للسجن
PM 01:42 2019 February 1 ,Friday

قال المهندس حسين بسيوني، والد الفنانة ميرهان حسين، أن ابنته سلمت نفسها اليوم لقسم شرطة الهرم، وتم ترحيلها لسجن القناطر لتنفيذ الحكم الصادر ضدها بالحبس لمدة أسبوعين. وأضاف المهندس حسين بسيوني أن ابنته ستقضى 11 يومًا فقط في السجن، وسوف تستكمل أعمالها الفنية عقب خروجها من السجن مباشرة. ونرصد لكم في هذا التقرير القصة الكاملة لقضية الفنانة ميرهان حسين: البداية كانت من خلال توقيف الفنانة ميرهان حسين في كمين شرطة بقسم الهرم، وانتشار فيديو للفنانة وهي تسب ضابط الشرطة، بعدها خرجت الفنانة ميرهان حسين مع الإعلامي وائل الإبراشي معلنة أن ضباط الشرطة اعتدوا عليها جسديا وهتكوا عرضها، بينما دافع ضباط الشرطة عن أنفسهم بالقول إنها سبتهم وكانت تقود السيارة في حالة سكر. استمعت المحكمة في جلساتها المختلفة لشهادة الشهود في قضية ميرهان حسين المعروفة بقضية كمين الهرم ، وخلال شهادتها نفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدى الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم، أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذى أجرى توقيع الكشف الطبى على الفنانة، إنها تعرضت لاعتداء وضرب فى مناطق متفرقة من الجسد. خلال جلسات المحكمة تغيبت الفنانة ميرهان حسين عن حضور 5 جلسات متتالية استدعتها فيها المحكمة لسماع أقوالها، بدعوى إجرائها عملية جراحية تحول دون مثولها أمام المحكمة، ومع أول حضور لها حرصت الفنانة ميرهان حسين على ارتداء حجاب للتخفى من المواطنين وكاميرات الإعلام. قررت محكمة جنح الهرم، يوم الاثنين - 8 أكتوبر الماضي ، حبس الفنانة ميرهان حسين سنتين ونصف السنة فى القضية المعروفة بقضية كمين الهرم وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وذلك في اتهامها بالقيادة في حالة سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم، كما وجهت المحكمة لضابطي الشرطة تهم التعدي على الفنانة ميريهان حسين وهتك عرضها وسبها وقذفها، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما. قالت الفنان ميرهان حسين في تعليقها على قرار حبسها عامين ونصف العام إن الحكم مبدئي أولي وغير واجب النفاذ ، وأَضافت ميرهان حسين في تصريحات خاصة لموقع مصراوي أن الحكم ليس نهائيا ويوجد استئناف في القضية، والقضية في المحاكم . استأنف محامي الفنانة ميرهان حسين على الحكم الأول الصادر بحق موكلته، وحصل لها في الاستئناف على حكم بالحبس أسبوعين، لكن الفنانة ميرهان حسين صرحت هي ووالدها في تصريحات خاصة لبرنامج إم بي سي تريندنج أن الحكم مهما كان مخففا إلا أنهما سيستأنفان عليه؛ لأنه في النهاية حكم صادر بحقها، إلا أن ميرهان قررت  تسليم نفسها وقضاء 11 يومًا في السجن للانتهاء من هذه القضية.    

فيديو رضيع ينطق كلمته الأولى في عمر 23 يوما
AM 12:23 2019 January 30 ,Wednesday

يبدأ الرضيع العادي النطق عندما يبلغ العام تقريبا، لكن رضيعا حديث الولادة في الصين نسف هذه القاعدة المسلم بها، بعدما صدم أمه وممرضاته بلفظه على ما يبدو كلمة ماما ، في عمر 23 يوما فقط.   ورغم اعتراف الأم أن رضيعها لفظ بالكلمة دون قصد على الأغلب، فإنها شعرت وعائلتها بالإعجاب الممزوج بالذهول عند سماعها، حسبما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. ونطق الطفل لأول مرة في مركز لرعاية ما بعد الولادة، في مدينة تشانغتشون بمقاطعة جيلين شماليالصين، في 20 يناير الجاري. وتم تصوير المشهد في لقطة فيديو وثقتها والدة الرضيع، وشاركتها عبر وسائل التواصل، وفي الثانية العاشرة من المقطع، يظهر الرضيع وهو نائم على طاولة بينما تدلك ممرضة ظهره بلطف. وفجأة، يسمع المولود الجديد يقول 'aiya'، فعلقت أمه بلهفة: هذا الطفل مضحك جدا . لكن بعد ثوان ينطق الرضيع فجأة ماما ، تاركا والدته وطاقمه الطبي في حالة ذهول. وقالت والدة الرضيع لمحطة تلفزيونية إن ابنها أنهى درسا في السباحة في ذلك اليوم، وإنها لم تطعمه سوى القليل من الحليب قبل التمرين لمنعه من التقيؤ، لذلك ربما يكون الجوع سببا وراءه تلفظه بأصوات غير عادية. وأضافت الأم الجديدة: كان يبكي قبل وأثناء التدليك. ربما كان غاضبا لأنني لم أمده بما يكفي من الحليب، وفي وقت لاحق قال فجأة ماما. رغم أنها لم تكن مقصودة، فقد كانت أسرة زوجي سعيدة للغاية . ويمكن للرضع التفوه بكلماتهم الأولى ما بين عمر 12 إلى 18 شهرا، وحينها تبلغ المفردات من 10 إلى 20 كلمة. وتعليقا على مقطع الفيديو، قال طبيب من مستشفى تشانغتشون للأطفال، إن الرضيع أصدر صوتا بكلمة ماما دون قصد. وأضاف تشانغ شياو مينغ، مدير قسم علم نفس الطفل في المستشفى: الأطفال بين شهر وشهرين من العمر يصدرون أصواتا بأعضاء النطق مثل الحلق والشفتين . وتابع: رغم أن هذا الطفل قال ماما بشكل واضح جدا، فإن نطقه لهذه الكلمة غير مقصود .

عطست فأخرجت خاتما فقدته قبل 12 عاما
AM 12:06 2019 January 30 ,Wednesday

لم تتوانى امرأة في البحث لمدة 12 عاما عن خاتمها المفضل بعد أن أضاعته، لتعثر عليه مؤخرا بطريقة غريبة جدا، وفي مكان لا يخطر على البال .   وكانت خبيرة التجميل أبيغيل تومبسون، وهي من منطقة ويست يوركشاير في بريطانيا، قد فقدت الخاتم الذي قدمته لها والدتها في عيد ميلادها الثامن. وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الشابة البالغة من العمر 20 عاما، لاحظت خروج شيء من أنفها بعد أن انتابتها نوبة عطس شديدة وهي في منزلها، ليتضح لاحقا أنه الخاتم الذي فقدته عام 2007. واكتشفت تومبسون الخاتم في المخاط الذي خرج من أنفها، وفق ما ذكرت صحف ديلي ميل و ذي صن و ميرور البريطانية. وأشارت إلى أنها لاحقا استنتجت أن الخاتم ربما علق في أنفها بينما كانت تنظف أنفها بإصبعها . وكانت تومبسون قد افترضت أن الخاتم تعرض للسرقة بعد شهور قليلة من حصولها عليه، لكنها قالت الآن: لم ولن يخطر على بالي حتى بعد مليون سنة أن الخاتم علق في أنفي . وحول هذا الأمر، قال جراح التجميل نافين كافالي إن مثل هذا الأمر شائع في الواقع، مشيرا إلى أنه غير متفاجئ من الحالة، وأن القصة عادية. وأوضح الطبيب أن الكثير من الناس يعثرون على بعض الألعاب الصغيرة أو الخرز في الأنف، وفي هذه الحالة فإنه مع العمر يكبر الأنف، لذا أصبحت المساحة داخله أكبر من الخاتم، فخرج عن طريق العطس.

فيديو اباحي يثير غضب رانيا يوسف وخالد يوسف
PM 10:57 2019 January 27 ,Sunday
فضيحة الاعلامي أحمد منصور بعد زواجه السري في المغرب (فيديو )
PM 11:52 2019 January 25 ,Friday

صدرت النيابة العامة في العاصمة المغربية الرباط مذكرة بحث وتوقيف بحق الإعلامي المصري في قناة “الجزيرة” القطرية، أحمد منصور. وحسب مواقع محلية في المغرب، فإن سبب المذكرة توجيه تهمة السب والقذف وعدم تنفيذ عقد زواج أحمد منصور من مغربية ارتبط بها في صيف 2012، بوساطة حزب العدالة والتنمية الإخواني في المغرب، وتخلفه عن حضور عدة جلسات بخصوص الدعوى التي رُفعت ضده. وكان أحمد منصور الذي عرفه الجمهور العربي من خلال قناة “الجزيرة” القطرية، قد ارتبط بعضو حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة المغربية، كريمة فريطيس، بمقتضى عقد عرفي لا يعترف به القانون المغربي، حيث كانت فريطيس تبلغ من العمر 26 عامًا وقتها، وتقيم مع عائلتها في مدينة سلا، وكان مهرها يبلغ 9 آلاف دولار، حسب مصادر إعلامية مغربية. ووفقًا لموقع “شوف تي في ” المغربي، فإن الإعلامي أحمد منصور وعد زوجته كريمة فريطيس بتوثيق العقد واقتناء منزل لها في لبنان، ومساعدتها أيضًا على إتمام دراستها والحصول على الدكتوراة، وبعد قضاء مدة كزوجين في تركيا، تخلى عنها وتركها في مطار إسطنبول، حسب تصريحاتها، لتجد نفسها ضحية نصب وخداع. وتم الزواج إبان حضور أحمد منصور للمؤتمر الوطني السابع للحزب، وشهد على عقد الزواج القيادي الإسلامي عبدالعالي حامي الدين، والصحفي توفيق بوعشرين، وطلب العريس أن يبقى الأمر سريًا، إلى أن فضحته الصحافة المغربية في العام 2015. وجاء رد فعل أحمد منصور وقتها عنيفًا، حيث وجه وابلًا من الشتائم للمغاربة خصوصًا الصحفيين، ووصفهم في تدوينة طويلة على صفحته الرسمية في “فيسبوك” بأبشع النعوت من قبيل “الحشرات والطفيليات والشواذ…”. وجاء في جزء من تدوينته: “هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة، بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكًا تمارسونه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحشاء والفساد وانعدام الرجولة”.  وأعادت البوابة الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية نشر التدوينة المسيئة، لكنها سحبتها بعد مضي ساعات من نشرها على الموقع، خصوصًا بعد نشر أحمد منصور اعتذارًا عما صدر منه “في حالة غضب”، بعد تصريحات قوية للنقابة الوطنية للصحافة والفيدرالية المغربية لناشري الصحف بالمغرب، لكن يبدو أن اعتذاره لم يعفه من المتابعة القانونية. وللصحفي المصري فضيحة ثانية مع زوجة مغربية أخرى، وهي الإعلامية وفاء الحميدي، والتي تحدثت كثيرًا عن معاناتها خلال ذلك الزواج، وعن “الوجه الخفي” للإعلامي أحمد منصور.

فضيحة جنسية وصور عارية وراء طلاق أغنى رجل في العالم
PM 08:56 2019 January 25 ,Friday

ظهرت تفاصيل فضيحة جنسية مدوية لمؤسس شركة “أمازون” وأغنى رجل في العالم، جيف بيزوس، وذلك بعد أيام قليلة من إعلانه الانفصال عن زوجته. ووفقا لما ذكرته “سكاي نيوز” نقلا عن صحيفة “Enquirer”، فإن إن بيزوس صاحب الـ 55 عاما، أرسل صورا جنسية فاضحة له إلى عشيقته نجمة التلفزيون الأمريكية لورين سانشيز، بالإضافة إلى العشرات من الرسائل النصية الفاحشة. الصحيفة أضافت أن رجل الأعمال، صاحب الـ 135 مليار دولار، أقر بعشقه للنجمة الأمريكية، واستهدفها بصور عارية له ورسائل نصية مثيرة، بإيحاءات جنسية فاضحة. لورين سانشيز، كانت تحاول أن تثبت لصديقتها أنها على علاقة بالملياردير الأمريكي، فأرسلت لها الصور التي وصلتها منه، وقامت صديقتها ببيع الصور للصحيفة التي لم تتمكن من نشر الصور بسبب محتواها الإباحي. العشيقان سبق لهما أن أمضيا مواعيد غرامية عديدة على طائرة بيزوس الخاصة، وأقاما مرة أخرى في فندق في مدينة بوسطن الأمريكية بعد أن غادرت عائلة بيزوس للفندق. ماكينزي بيزوس، زوجة الملياردير العاشق، كانت قد بدأت الشك في علاقاته عندما تفحصت قائمة المسافرين على طائرته الخاصة، ووجدت أنها تضم النجمة الأمريكية سانشيز فقط. يشار إلى أن لورين سانشيز تبلغ من العمر 49 عاما، وهي متزوجة، كما هو حال مع بيزوس الأب لـ 4 أولاد. علاقة بيزوس بالنجمة الأمريكية والتفاصيل التي كشفت أخيرا، كانت وراء إعلانه الانفصال عن زوجته، رغم أن ذلك الانفضال قد كلفه ما يصل إلى 60 مليار دولار.  وبما أن بيزوس هو أغنى رجل في العالم، فإن طلاقه عن زوجته “قد يصبح أغلى انفصال في التاريخ”، على اعتبار أن ثروتهما تقدر بنحو 135 مليار دولار.. وبما أن بيزوس وزوجته ماكينزي يعيشان في ولاية واشنطن الأمريكية، التي تدخل ضمن الولايات المطبِّقة لقانون الملكية المشتركة، فإنه يتوقع أن يتم اقتسام ثروة الطرفين بالتساوي. وفي حال جرى تطبيق بنود هذا القانون، فإن ماكينزي تستحق نصف ثروة مؤسس “أمازون”، وبالتالي حصولها على ما يناهز 66 مليار دولار، الأمر الذي سيجعلها “أغنى طليقة في العالم”، وفق موقع “سي إن بي سي”. وقد لا يحدث كل هذا، في حال كان جيف وماكينزي قد وقعا “اتفاق ما قبل الزواج”، المعروف بـ“Prenuptial agreement”، الذي يتفق فيه الطرفان، قبل دخول “القفض الذهبي”، على ما سيحصل عليه كل طرف في حال حدث الطلاق مستقبلا. ويقضي هذا القانون باحتساب كل ثروات الزوجين وتقسيمها بشكل متساو بينهما بعد حدوث الطلاق، حيث يعتبر أن الشريكين متشاركان في كل ما يملكان منذ أن ارتبطا ببعضهما البعض.  

فيديو : إعلامية مصرية تدعو النساء للاستغناء عن الرجال بهذا البديل
AM 11:38 2019 January 25 ,Friday

فجرت الإعلامية المصرية المعروفة رانيا بدوي جدلا واسعا بمواقع التواصل، بعد تداول فيديو لها تدعوا فيه النساء للاستغناء عن الرجال والاستعاضة عنهم بـ”الروبوت الجنسي”. وظهرت “بدوي” وهي تروج للروبوت الجنسي في برنامجها “كلام رنوش” على موقع الفيديوهات “يوتيوب” من خلال نصح السيدات بشرائه والاستغناء عن الرجال، داعية النساء إلى استخدامه بديلًا للرجل في القيام بمهامه الزوجية والمنزلية. وتساءلت بدوي في سخرية: الرجل بعد فترة من الزواج ما فائدته: غير أنه يغير الأنبوية ويشغل السخان”ـ لتنتهي إلى القول: “يا شيخة هيني قرشك ولا تهيني نفسك.. واختاري اللي على مزاجك.. قطع الرجل الطبيعي” وكانت بدوي أطلقت في أواخر العام الماضي برنامجًا على الإنترنت فقط، عن طريق “فيسبوك، ويوتيوب”، محتواه بعيدًا عن الأحداث السياسية، بعد أن ابتعدت عن الشاشات فترة طويلة.  يذكر أن بدوي كانت تشارك الإعلامي الشهير عمرو أديب لسنوات طويلة تقدم برنامجه اليومي، ومع انتقاله إلى فضائية “ON E ” ظهرت معه لحلقة واحدة قبل أن يتم منعها من الظهور إثر مهاجمتها لوزيرة الاستثمار”.