منوعات

إنطلاق فعاليات "كيداثون" اكبر ماراثون للأطفال فى القرية الذكية
منذ : 5 يوم - PM 03:31 2017 February 15 ,Wednesday

إنطلقت اليوم فعاليات كيداثون والذي تنظمه موريكاتا ، ذراع شركة عمر سمره (وايلد جوانابنا) الداعمة للأطفال ، في القرية الذكية بمدينة السادس من اكتوبر برعاية شركة انيرشيا العقارية. وقد شارك فى الفعاليات الاطفال في الفئة العمرية بين  6 سنوات و 14 عاماً ، و تم تتويج 18 فائزاً ، كما حصل جميع الأطفال المشاركين على شهادات وميداليات تكريماً لهم لاشتراكهم في الماراثون.   وقد بدأ الاطفال المشاركين تمارين الإحماء في الصباح الباكر قبل السباق، حيث تم توزيعهم على ثلاثة فئات بحسب اعمارهم . وقد استهل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 8 سنوات السباق برفقة والديهم لمسافة 2 كم ، أعقبهم الأطفال في الفئة العمرية من 9 إلى 11 عاماً لمسافة 2 كم ، ثم الفئة الأخيرة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 إلى 14 عاماً في سباق 4 كم .   وتعليقاً على فعاليات الماراثون قال المغامر عمر سمره: نحن سعداء بهذا الاقبال الرائع من قبل الاطفال وعائلاتهم ، حيث استوفينا عدد المشاركين في وقت قصير. كما لاحظنا اهتمام الاطفال بالتبرع بالعديد من الالعاب لصالح اطفال اللاجئين السوريين المقيمين في مصر - من خلال تعاوننا مع منظمة فرد التي تهتم بشؤون اللاجئين و مؤسسة مروة فايد الخيرية Toy’s Run  .   وقد تم تتويج 18 فائزاً في نهاية الماراثون ، بينما حصل جميع الأطفال المشاركين على شهادات وميداليات تكريماً لهم لاشتراكهم في الماراثون. كما استمرت فعاليات اليوم من خلال العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية والتي تضمنت تمارين اليوغا ، والأعمال اليدوية الفنية للأطفال.   يعتبر كيداثون The Great Cairo Kidathon هو أكبر ماراثون للأطفال في القاهرة ، وكانت اولى فعالياته قد انطلقت بنجاح العام الماضي فى مايو 2016. يهدف ماراثون الاطفال كيداثون  The Great Cairo Kidathonالى زيادة الوعى بأهمية الرياضة و تعزيز وتنمية القيم التنافسية الإيجابية لدى الأطفال .    

بالصور...شاهد الحسناء "مارسيلا تامر" زوجة الرئيس البرازيلي
منذ : 4 شهر - PM 02:32 2016 October 19 ,Wednesday

مارسيلا تامر – هي زوجة الرئيس البرازيلي المؤقت الجديد ميشيل تامر، حيث تبلغ السيدة الأولى البرازيلية 33 عاما، وهي ملكة جمال سابقة، وتولى زوجها حكم البرازيل بعد الإطاحة بديلما روسيف على خلفية اتهامها بقضايا فساد مالي.ولفتت مارسيلا انتباه وسائل الإعلام المختلفة، وأثارت ردود فعل مثيرة للجدل، وذلك لجمالها، وهي تعد فتاة جميلة تخرجت من كلية الحقوق، وشاركت فى العديد من عروض الأزياء، كما حصلت على لقب ملكة جمال مدينة كامبيناس التى تبعد حوالى ساعة ونصف عن سان باولو، وهي من عائلة ريفية من سان باولو ويعمل والدها مدرسا.تعرفت مارسيلا على ميشيل تامر، ذوي الأصول اللبنانية، وكان عمرها 19 عاما، أثناء مهرجان انتخابي، فوقع في حبها من النظرة الأولى، وبعد عام تزوجها في حفل عائلي، كانت مارسيلا تخطف الأضواء دائما من ديلما روسيف، عند حضورها للمناسبات إلى جانب زوجها، وهي تصغر زوجها بحوالي 42 عاما، وترى مارسيلا أن فارق العمر بينهما ليس عائقا، وتهوى القيام بالأعمال الخيرية.

8 حركات جسدية تكشف خداع أو صدق الإنسان
منذ : 4 شهر - PM 02:23 2016 October 19 ,Wednesday

أظهرت دراسة لباحثين من جامعة كاليفورنيا، أنه يمكن قراءة أفكار الآخرين عبر حركات وإيماءات جسدية معينة يقوم بها الإنسان، تكشف حقيقة صدقه أو كذبه.وأظهرت الدراسة أن هنالك 8 حركات أساسية يقوم بها الجسد يمكن من خلالها قراءة أفكار الشخص الآخر وهي:1- تشابك الذراعين أوالساقين: تدل على أن الشخص الذي يقوم بهذه الحركة غير مستعد لتقبل آراء الشخص المقابل(المتحدث)، إشارة إلى أن الشخص صاحب هذه الحركة يفصل نفسه عن الآخرين عقليا وعاطفيا وجسديا رغم تواجده معهم، إذ يعد رد فعل غير واع.2-الابتسامة (الصفراء): بينت الدراسة أن الإنسان عندما يبتسم للشخص المقابل لايعكس صدق مشاعره أو تقبله الرأي الآخر(ابتسامة صفراء) وإنما بقصد المجاملة أو الابتسام عمدا، على عكس الابتسامة الصادقة حينما تترافق مع تجاعيد حول العينين. 3- نسخ وتكرار نفس حركات جسد المحاور: فعندما يقلد الشخص نفس حركات الشخص المتحدث أو يبدي إيماءات رأسية مماثلة، فهذا دليل قوي على أن الشخص متقبل وموافق لأفكار المتحدث الآخر، كمنحى إيجابي في عقد الصفقات مثلا.4- طريقة الوقوف والمظهر: وهذه من العلامات الجسدية المهمة، وخاصة عند التعارف الأولي، فالشخص الذي يظهر باستقامة ظهرية وكتيفين مرفوعين تدل على نفوذ، على عكس الذي يرخي كتفيه التي ممكن أيضا أن توحي على عدم اهتمامه.5-نظرة العيون مطولا عند التحدث: كشفت الدراسة إلى أن الشخص الكاذب أو الذي يخفي الحقيقة من الصعب عليه النظر مطولا بشكل مباشر دون انقطاع في عيني الشخص الآخر. 6- رفع الحاجبين دليل على عدم الراحة: يدل رفع الحاجبين أثناء التحدث إلى عدم راحة الشخص الذي تحدثه.7-  كثرة الإيماءات الرأسية دليل سلبي: إذا كنت تتحدث إلى شخص ما، و كان يومئ برأسه بشكل متكرر، فهو دليل على توتره أواعتقاده بأن المتحدث يشك في قدرته على اتباع التعليمات الخاصة. 8-تصلب الرقبة أوعبوس الوجه دليل على عدم الراحة: إذا كان الشخص المقابل يعاني من تصلب في العنق وعبوس فإنه يدل على أنه يعاني من ضغط أو إجهاد ما أو انزعاج يشعر بها الشخص أثناء الحوار مع المتحدث.

نساء دبي يشترين القمل الحي والسبب عجيب
منذ : 4 شهر - AM 08:10 2016 October 19 ,Wednesday
بالصور... صديقة البطل الأولمبي بولت تسرق الأضواء من "كارداشيان"
منذ : 4 شهر - AM 07:53 2016 October 19 ,Wednesday
10 أخطاء تقتل الرغبة عند الزوج
منذ : 4 شهر - PM 05:34 2016 October 18 ,Tuesday

تتصرف كثير من النساء بطريقة خاطئة مع أزواجهن حين يبدي الأخيرون رغبتهم بممارسة علاقة حميمية معهن، فينفرن أزواجهن، ويدفعن بهم إما للتفكير بالبحث عن زوجة أخرى، لعلهم يجدون فيها ما يشبع رغباتهم، أو قد يدفعن بهم إلى إقامة علاقة غير شرعية، وفي احسن الأحوال تتحول هذه الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية إلى أرق نفسي يكدر حياة الزوج، الذي يخجل من البوح بما يعانيه من كبت، حتى لأقرب المقربين.   لذلك عليكي الحرص من ارتكاب هذه الأخطاء مع زوجك..   1- تصرف المرأة وكأنها لا تحب ممارسة العلاقة الحميمية، وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة العلاقة الزوجية، كما هو حالها عندما تتفوه بتعليقات ساخرة حول أو خلال أوقاتهما الحميمة.   2- إبداؤها بعض الممانعة في القيام بالعلاقة الحميمية، أو قيامها بتوجيه انتقادات للرجل، أو تظاهرها بأن تقاربهما الحميم غير مهم لها، وأنها تمارسه لإرضاء زوجها فقط.   3- تظاهر المرأة بالاشمئزاز من جسم الرجل وأعضائه التناسلية، فينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم حب المرأة له ولجسمه.   4- تتصرف المرأة وكأنها شرطي مرور في الفراش، تقوم بعض النساء بتوجيه تعليمات إلى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة العلاقة، وتستمر في ذلك طيلة فترة العلاقة.   5- عدم تجاوب المرأة مع الرجل، فتكون كأنها دُمية، من دون حياة، وهذا التصرف يشعر الزوج بالفشل.   6- إكثار الكلام أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وهذا التصرف يؤثر على نفسية الزوج تأثيراً سلبياً، لأن الرجل بصورة عامة أي عبارة قد تكون لها أثر على نفسيته، وقد تؤدي إلى فتور رغبته.   7- عدم اهتمام المرأة بنفسها كما يجب، مثل رائحة فمها أو ارتداء ملابس غير لائقة، أو عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسمها، أو وضع الكثير من المكياج.   8- جدية المرأة المستمرة في كل المجالات والأوقات، فالرجل يحتاج من وقت لآخر للتصرف بنوع من الدعابة والمرح.   9-تركيز المرأة على حالة الرجل المادية، وليس عليه شخصياً.   10- ارتداء ملابس داخلية غير جذابة.

حظ قطة مصرية تسللت عبر مطار القاهرة إلى الإمارات و إنجلترا
منذ : 4 شهر - AM 11:47 2016 October 18 ,Tuesday

على متن المكان المخصص للبضائع لإحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية الإماراتية، و في أحد الرحلات متجهة من مطار القاهرة إلى انجلترا، تسللت قطة من الشارع خفية إلى داخل غرفة شحن البضائع بالطائرة، ليتم اكتشافها بعد أن وصلت الطائرة إلى برمنغهام، و بدأت شرطة المطار التعامل معها، وفق ما نشر في موقع “derbytelegraph”.   ربما تعني كلمة سلطة، و تعامل، إلى وجود نوع من العنف و المعاملة غير الجيدة التي لاقتها القطة الصغيرة الهاربة بعد وصولها لمطار برمنغهام، لكن في الواقع كان الاستقبال أكثر حفاوة من المنتظر، فالقطة التي كانت تبلغ حين وصولها من العمر ستة أسابيع، اهتم بأمرها عمال الانقاذ الذين أخرجوها سالمة من بين البضائع المشحونة، ليسلموها بعد ذلك إلى فريق الحماية العامة في مقاطعة “سوليهل”، ثم وضعت في الحجر الصحي، تحت المراقبة، لفترة 14 يومًا للتأكد من أنها لم تكون مصابة بداء الكلب، وفق ما صرح به بروتوكول الصحة البيئية.   و بعد انتهاء فترة 14 يومًا على الفحص الطبي، و الذي أثبت أن القطة غير مصابة بأي داء معدي، طرحت السلطات ثلاثة حلول، الأول إما أن تمضي ثلاثة أشهر و نصف أخرى في الحجر الصحي بنفقة أكثر من 1000يورو، للتأكد من سلامتها و أنها لا يوجد لديها أمراض أخرى؛ أو أن يتم اعادتها إلى بلدها “مصر” مرة أخرى، أو أن تعرض للتبني لضمان حصولها على مكان صالح لتربيتها.

بالصور .. جمال "إكس لارج"...شاهد بالصور أجمل عارضة أزياء بدينة في العالم
منذ : 4 شهر - PM 04:42 2016 October 17 ,Monday

تهتم المجتمعات دائما بالمظاهر الجذابة، ذلك ما قالته ماريا يوجينيا دونوسو التي كادت أن تموت إثر معاناتها من فقدان الشهية المرضي، لكنها تخطت مرضها الذي أودى بحياة إحدى صديقاتها، وأسست أول وكالة لعارضات الأزياء المكتنزات في الإكوادور.وقالت ماريا يوجينيا دونوسو إنها في الثامنة من عمرها أرادت الغناء على مسرح المدرسة، ولكن رفض الأمر وذلك لأن الفتيات ذوات الوزن الزائد لا يبدو شكلهن جيدا على خشبة المسرح، ومنذ ذلك الحين أصبح صراعها مع زيادة الوزن يصيبها بالهوس، حيث أدركت أن وزنها سيبقى معها طوال حياتها ولذلك بدأت في سن 11 عاما أخذ حبوب التخسيس.أوضحت الفتاة أنها استمرت في محاربة الوزن الزائد 18 عاما وكانت على قناعة بأن القيمة الأساسية للشخص تعتمد على ظهوره، موضحة أنها بدأت تتدرب بشكل مكثف لمدة أربع ساعات يوميا، ومع ذلك بدلا من إنقاص الوزن، بدأت في اكتساب العضلات، ثم بدأت مرة أخرى تناول حبوب التخسيس، ولكن في عام 2007، توفيت صديقتها بسبب أمراض الكبد ثم أدركت حينها أن هذه الحبوب قاتلة.وبعد فترة نقاهة طويلة مزقت خلالها ماريا يوجينيا صور شبابها التي تظهر فيها بقوامها الممشوق، فتحت الشابة سنة 2012 وكالة بلاس ترندز لعرض الأزياء التي باتت تضم اليوم 20 شابة ممتلئات الجسم، حيث تتدرب العارضات في منزل من طابقين في شمال كيتو على جميع تقنيات المهنة. ولم تعد أي منهن تتفادى الصور أو الوقوف أمام مرآة.وقالت مديرة الوكالة إن الهدف يقضي بإظهار جمال يتماشى أكثر مع الواقع، فالهدف هو استقبال النساء لتعزيز ثقتهن بأنفسهن، بغض النظر عن أوزانهن .وتكللت مبادرة ماريا يوجينيا بالنجاح وتعاونت العارضة مع ماركات عطور معروفة، وباتت الوكالة تضم في جملة زبائنها سلاسل متاجر كبيرة وماركات ملابس، وتشكل هؤلاء العارضات قدوة في بلد أمريكي لاتيني يعاني 38% من سكانه وزنا زائدا، أي نحو خمسة ملايين شخص، بحسب الأرقام الرسمية.  

الثوم يقوي العلاقة الجنسية .. صدق أو لا تصدق
منذ : 4 شهر - PM 04:23 2016 October 17 ,Monday
بالصور...كيف أنقذ لاجئ سوري عروسا كندية يوم زفافها
منذ : 4 شهر - PM 04:16 2016 October 17 ,Monday
قرى مصرية تحمل أسماء "إباحية" و "غريبة"
منذ : 4 شهر - PM 12:30 2016 October 17 ,Monday

تتسبّب أسماء القرى العجيبة بسخرية خاصة عندما تحمل إيحاءات جنسية أو كلمات مخلّة بالآداب أو غير مألوفة، بحسب القاموس المصري الدارج.1- قرية “ميت البز” قام محافظ الغربية بتغيير اسم قرية “ميت البز” بمركز “زفتى” إلى “ميت النور”… لمنع خدش الحياء العام! والهدف الأساسي من هذا التغيير هو أن تتوقّف معايرة أهالي القرية والسخرية منهم عبر إسقاطات إباحية.لكن اللافت هو أنّ القرية لم تلقى مكاناً لها على الخريطة قبل تعديل اسمها! 2- “ذو الفتى”… أم “زفتى”؟تطوُّر اسم قرية “ذو الفتى” مع مرور الوقت إلى “زفتى” التي تُعتبر شتيمة باللهجة المصرية. والغريب هو أنّ قرية “ميت البز” تابعة لمركز “زفتى” التي كان اسمها “ذو الفتى” منذ عشرات القرون. 3- قرى بأسماء عجيبةشاهد هذه الأسماء للقرى: “عاصي الوالدين” و”بني كلب” التي أصبحت “بني مجد”، و”عزبة جهنم” في الأقصر و”الشغب” في إسنا و”المراعزة” و”الشباشبة” في “أرمنت”. ويبقى هناك المزيد: قرية “أبو رخم” في الإسماعيلية و”فلتس” في الشرقية، و”خروعة” و “عزبة النسوان”، التي أطلق عليها هذا الاسم لوجود عدد كبير من الأرامل والمطلّقات يقطن بها. وأيضاً، تحمل قرية “باب العبيد” في الإسكندرية إسماً عجيباً، التي سُمّيت بذلك على أساس عنصري، نظراً لوجود كم كبير من أصحاب البشرة السمراء

بائعات الهوى يكشفن عن أغرب ما يطلبه الزبائن
منذ : 4 شهر - PM 10:05 2016 October 16 ,Sunday

نشر موقع Daily Mail تقريراً تضمن تعليقات لبائعات هوى تتحدثن عن أغرب ما يطلبه زبائن الدعارة منهن. والأغرب في الموضوع أن معظم الحوادث التي روتها الفتيات تكاد تخلو من الأعمال الجنسية وتندرج تحت فئة الأعمال الغريبة والخارجة عن المألوف. وقالت إحداهن أن أغرب ما طلبه زبون منها هو إحضار عدة تنظيف الأسنان، حيث أمضى وقته معها وهو يعامل أصابع قدمها كأسنان ينظفهم بالخيط والفرشاة ويبحث عن تسوس بينهم. أما فتاة أخرى فقالت: دخل الزبون وهو يرتدي كمامة على وجهه. طلب مني التعري والإستلقاء على الفراش. ثم بات يقترب يراقب جسدي عن كثب ويمشي بعيدا. أعاد الكرة عدة مرات لكنه لم يلمسني أبدًا. وروت فتاة عن صديقتها أن طلب منها زبون التعري دون خلع حذائها ثم الوقوف في زاوية الغرفة مواجهة للحائط وقراءة إحدى الروايات. أحد الفتيات قالت أن أغرب زبائنها كان شاب طلب منها تعبئة حوض الاستحمام حيث جلسا داخله وطلب منها النزول إلى تحت الماء أطول وقت ممكن. استطاعت حبس أنفسها لمدة 45 ثانية ثم خرجت من الماء لتجده قد غادر الغرفة! وأخيرًا روت فتاة قصتها قائلة: أغرب زبائني كان يأتي من أجل القيام بعراك وهمي بالأسلحة، فكنا نتظاهر أننا نطلق النار على بعضنا بعضًا ثم يغادر دون أي أعمال جنسية، لكنه كان يصر على استخدامنا لعبارات تستخدم في المعارك الحقيقية! .

بالصور .. حليمة بولند تقدم برنامجاً عن الجنس
منذ : 4 شهر - PM 09:31 2016 October 16 ,Sunday

نشرت إحدى الصفحات الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي انستغرام صورةً عائدة إلى تطبيق الإعلامية الكويتية حليمة بولند على سناب شات، وفيها تتساءل الأخيرة عن رأي جمهورها إزاء إمكانية تقديمها لبرنامجٍ يتناول موضوع الجمال والجنس مع إحدى الطبيبات، طالبةً من الرواد تأييد الفكرة أو معارضتها. وشاركت حليمة جمهورها ومتابعيها بعبارة اشرايكم انسوي برنامج انا ودكتورة فوزية اسمه (الجمال والجنس) منو مؤيد ومنو معارض مفتعلةً بطريقةٍ مباشرة موجة عارمة من الإنتقادات والتعليقات وبلبلة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ أنّ الجميع سارع إلى التنديد بتصريحها هذا والتهجم عليها وعلى جرأتها المبالغ بها وثقتها المتزايدة في النفس في التداول بمواضيع يعتبر الكثيرين أنه من المحرّم التكلّم عنها في أوطاننا العربيّة. فتقديم  برنامجاً يحكي الجنس أمر لن يتقبّله الجمهور العربي بسهولة وبساطة، فجمهورها يعتبر أنّ هكذا مواضيع يجب أن تبقى سريّة وخاصّة وألّا تصبح علنية فيتطرّق إليها أيّاً كان، وهي تكون بإعلانها هذا قد تحدّت الجميع وبالتالي القواعد والقيم والأخلاق وقد تجاوزت حدودها في احترام المسموح والموجَز به.

بالصور .. عراقية تكسر عرف "البكيني" وتقترب من لقب ملكة جمال الأرض
منذ : 4 شهر - PM 08:56 2016 October 16 ,Sunday

حلت الحسناء العراقية، سوزان سليماني، الأولى بين المتنافسات على لقب ملكة جمال الأرض المقامة في العاصمة الفلبينية - مانيلا لعام 2016، في قائمة التصويت الإلكتروني الذي شهد إقبالاً عراقياً كبيراً لدعم ابنة بلدهم، تزامناً مع تحشيداتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لتحطيم معنويات الإرهاب ودحره في الموصل قريبا .ورصدت سبوتنيك ، حملات إلكترونية تناقلها ناشطون وناشطات من العراق في موقع الفيسبوك للتواصل الاجتماعي، انطلاقاً من اليومين الماضيين، لحث العراقيين على التصويت لسوزان وهي أول عراقية في التاريخ تشارك بمسابقة جمال الأرض. وأثارت سوزان وهي الوصيفة الثانية لملكة جمال العراق، شيماء قاسم التي نالت اللقب بمسابقة أجرتها مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون عام 2015، جدلاً وردود أفعال متباينة بين المؤيد والرافض لارتدائها فستانا بلا أكمام، ويظهر جزءا من ساقها في استعراض ثياب السباحة، خلافاً لباقي المتسابقات اللواتي اعتمدن كالمعتاد في مسابقات الجمال عالمياً على البيكيني ،  ضمن تصفيات ملكة جمال الأرض في مانيلا. وتوسطت سوزان المتسابقات في صورة تناقلها العراقيون، تظهر فيها بفستان أحمر قصير، خلافاً لقواعد ملابس السباحة وحتى أزمة البوركيني، من منطلق تمسكها بالأعراف والتقاليد العراقية التي لا تسمح بارتداء البكيني في العلن، حتى  أن هذه الفقرة لم تكن متاحة في مسابقة ملكة جمال العراق خلال العام الماضي، بسبب المجتمع العراقي المحافظ. وعلق عدد من العراقيين بغضب من ثوب المتسابقة سوزان التي نالت في المقابل دعماً كبيراً من العراقيات والشباب تداولوا رابط الموقع الرسمي للتصويت ومنح المتسابقات أصوات الفوز باللقب الذي باتت سوزان قريبة منه، حسبما ظهر تسلسلها الأول بين المتنافسات في القائمة.

صور فاضحة لنجمات وقعن ضحية فساتين وأزياء غير مناسبة
منذ : 4 شهر - AM 07:01 2016 October 16 ,Sunday

تحرص النجمات على الإطلالة بأجمل لوك في جميع المناسبات والحفلات، إلّا أنّهن يتعرّضن أحياناً لمواقف خارجة عن سيطرتهنّ وتسبب لهنّ الإحراج.   ولسوء الحظ، يرصد الجمهور هذه اللحظات المحرجة ويبدأ بتداولها بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فتصبح النجمات فريسة سهلة للسخرية.  ومن بين هذه المواقف التي تتمنى النجمات أن تُمحى من الذاكرة، لحظة إعتلاء هيفاء وهبي مسرح برنامج ستار اكاديمي بفستانها الشفاف الذي لم يترك الكثير لخيال الجمهور. وعلى الفور، لاحظ المشاهدون العلة في ملابس النجمة في حين أنّها لم تتنبّه لذلك بدورها، ودافعت عن نفسها قائلةً أنّ الإضاءة في المسرح أظهرت الفستان بهذا الشكل. ولم تكن هذه الإطلالة الفاشلة الوحيدة لهيفاء، حيث واجهت مشكلة بفستانها الفاضح أثناء إحيائها لحفلة رأس السنة عام 2013، وكاد يقع ويكشف المستور. كذلك، واجهت النجمة الموقف نفسه أثناء إحيائها حفل زفاف إبنة الكاتب المصري عادل حمودة، حيث حاولت تجنب الإحراج وإرتدت جاكيت لإخفاء صدرها الفاضح، إلّا أنّ كاميرات الصحافيين رصدت ما حاولت النجمة إخفاءه. بدورها تعرّضت اصالة نصري لموقف محرج على خشبة مسرح ستار اكاديمي حيث تمزّق سروالها الضيّق في منطقة حساسة عام 2007 أثناء تقديمها لوصلة غنائية بكلّ ثقة. وسخر الجمهور منها في ذلك الوقت وتداولوا صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وسط موجة من الضحك. ومن ينسى أسوأ إطلالة للنجمة ميريام فارس التي ظهرت فيها بـJumpsuit شفّاف أثناء إحيائها حفلٍ ضخم في القاهرة. كان هذا الظهور هو الأول بعد زواجها من داني متري، إلّا أنّ إختيارها للملابس لم يكن موفقاً حيث ظهرت تفاصيل جسمها وبدت سمينة بعض الشيء. وأثارت ملكة المسرح بلبلة واسعة حينها، هي التي إعتاد الجمهور عليها بأجمل الفساتين والأزياء، فاجأت الجميع بهذه الإطلالة السيئة. هذا وتُعرف غادة عبد الرازق بجرأتها وإثارتها، إلّا أنّها صدمت الجميع بصورةٍ فاضحة لها، ترتدي فيها فستاناً قصيراً جداً.