الإثنين 22 مايو , 2017

مش لازم عباية .. 5 طرق تلبسى بيها الجيبة الطويلة فى شهر رمضان

PM 03:54 2017 May 19 ,Friday
إطلالة رمضانية

تقع الفتيات فى حيرة من أمرهن مع قدوم شهر رمضان الكريم، خاصة المحجبات اللائى يجدن صعوبة فى اختيار الملابس التى تتناسب مع حجابهن، ومع بدء الكثير من مصممى الأزياء الاهتمام ملابس المحجبات نقدم بعض الإطلالات الرمضانية التى تعتمد على الجيب المنقوشة والتى يمكن أن تعتمد عليها الفتيات نقلاً عن موقع "pinterest".

- يمكنكِ ارتداء جيب منقوشة بالورود باللون الروز الممزوج مع الأبيض والزيتى، مع كارديجان بنفس لونها "الروز" وأندر شيرت أبيض مع حقيبة هافان.


جيبة باللورود الروز مع كارديجان وأندر شيرت
- أصبح الشيميز الجينز قطعة أساسية تعتمد عليها الفتيات فى الكثير من الإطلالات، ويمكن أن ترتدى عليه جيب منقوشة باللون اللبنى الممزوج بالفوشيا والأسود.


جيبة باللون اللبنى المنقوش مع شيميز جينز وحجاب رمادى
- الجيب المخططة بالأبيض والأسود من القطع "الجوكر" التى يمكن ارتدائها مع الكثير من الملابس، ولإطلالة أنيقة يمكن ارتدائها مع شيميز أبيض مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر.

جيبة مخططة وشيميز
- لم يعد "البليزر" مخصص للإطلالة الرسمية فقط، حيث أصبح مزجه مع الإطلالات اليومية طبيعى، ويمكن ارتداء جاكيت باللون الأسود مع جيبة منقوشة من نفس اللون الممزوج مع الأصفر.


جيبة مع بليزر
- إذا كنتِ تفضلى الألوان الداكنة ارتدى شيميز كحلى مع جيبة بألوان قاتمة من الكحلى والنبيتى والهافان، وحقيبة وحذاء باللون الهافان أيضاً.


جيبة مع شيميز كحلى
- الأبيض من الألوان التى تضفى على من ترتديه المزيد من الأناقة والرقة، ويمكن اختيار جيبة بهذا اللون الممزوج مع اللبنى، وارتداء شيميز جينز.