الأربعاء 13 ديسمبر , 2017

مع اقترابه..رواد تويتر يسترجعون أجمل ذكرياتهم بهاشتاج "ذكريات أيام رمضان"

PM 05:13 2017 May 19 ,Friday
زينة رمضان


أيام قليلة ويبدأ الشهر الكريم بتشريف كل بيت مصرى، هذا الضيف الخفيف الذى يمر بسرعة البرق. فيأتى جالباً معه الهدوء والسكينة ولأنوار التى تزين كل شارع وحارة، والكثير من الأطعمة والمظاهر التى لا نراها سوى فى هذا الشهر الفضيل فقط، مثل الخشاف والياميش، والفوانيس التى تزين أيادى الأطفال طوال الشهر.


فانوس رمضان
من المؤكد أن أجواء شهر رمضان قد تغيرت كثيراً عما كانت عليه من قبل، ولكن بالرغم من سرعة الحياة واختفاء العديد من مظاهر فرحة رمضان ولكنه سيظل محتفظاً برونقه فى النفوس.

فمن أجل استرجاع أجمل ذكريات أيام رمضان دشن رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر" هاشتاج بعنوان "ذكريات أيام رمضان"، ليسترجعوا من خلاله أجمل ذكريات تلك الأيام التى اختفت بعضها وبقى بعضها.

عبر العديد من الشباب عن افتقادهم لطعم أيام رمضان منذ سنوات، فبداية من صوت الفرحة عند سماع صوت أذان المغرب ومدفع الإفطار، إلى مشاهدة حلقات مسلسل بكار الذى كان يذاع على القناة الأولى، وصولاً إلى لمة الأهل والأصدقاء ولعب الكرة ليلاً حتى الفجر مع الأصدقاء.

مظاهر عديدة ومتنوعة تعتبر من الكنوز الذى يمتلكها الجيل السابق، الذين عاشوا أجمل لحظات حياتهم فى رحاب أجمل ذكريات برمضان.

وجاءت بعض التغريدات على النحو التالى: