الثلاثاء 16 يناير , 2018

إليسا ونانسي عجرم وعمرو دياب الأكثر استماعًا في 2017.. وهؤلاء هم الأعلى أجرًا في رأس السنة

PM 07:37 2017 December 27 ,Wednesday
إليسا

مع نهاية كل عام تكثر استطلاعات الرأي، والإحصاءات الجماهرية والرسمية لتقييم الأعمال الفنية، وتقوم المتاجر العاملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعملية جرد، لمعرفة من تربع على عرش العام فنياً.
وموقع أنغامي قام بجردة لحسابه، وكانت النتيجة بتربع النجمة إليسا على القمة، و احتلت المركز الأول ضمن النجمات الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي لعام ،2017 بـ 372 مليون استماع من خلال ألبوم “سهرنا يا ليل”، واحتلت النجمة نانسي عجرم المركز الثاني، بعد أن حققت 258 مليون استماع، بألبومها الذي حمل رقم “9”.
أما النجم عمرو دياب فقد احتل المركز الثالث، الذي وصل عدد الاستماع لأغانيه لـ 212 مليونا، وما ساهم في زيادة عدد المستمعين لأعماله ألبومه الأخير “معدي الناس” في ارتفاع نسبة الاستماع بـ 50 مليون مستمع .
النجم وائل كفوري احتل المركز الرابع بنسبة استماع وصلت الى 209 ملايين، وتامر حسني احتل المركز الخامس عربيا والثاني مصريا في لائحة النجوم بنسبة استماع وصلت الى 199 مليونا، والمركز السادس من نصيب النجمة شيرين عبد الوهاب بـ163 مليون استماع، والنجم محمد حماقي احتل المركز السابع فوصل عدد الاستماع لأغانيه لـ 109 ملايين.
على صعيد اخر ووفق تقارير صحفية، فإن إليسا وشيرين وماجد المهندس هم الأغلى أجراً في ليلة رأس السنة 2018 ، وتعدّت تذكرة الحفل ال1000 دولار أمريكي، وتعد تلك الحفلة هي الحفلة الأضخم في ليلة رأس السنة في الإمارات والوطن العربي والأعلى سعرا للتذاكر.