الخميس 18 ديسمبر , 2014
القاهرة
15
رئيس التحرير
إبراهيم عكاشة
عاجل

مي الأعصر: “اغتيال شمس” قدمني و”أسرار” منحني الشهرة

image_pdfimage_print

الفنانة الشابة مي الأعصر نجحت في لفت الأنظار نحوها كممثلة موهوبة وشقية في العديد من المسلسلات والأفلام وكذلك العروض المسرحية اتجهت لمجال الإعلام حيث عملت كمذيعة ببعض القنوات الفضائية ونجحت أيضا في لفت الأنظار بأدائها المختلف والمتميز, واستطاعت في غضون فترة زمنية قصيرة أن يصبح لها جمهور كبير يترقب إطلالتها بصفة مستمرة, ما دفع مجموعة من القنوات لمحاولة إغرائها والسعي لضمها للعمل على شاشتها.
درست الفن اكاديمياً بكلية السياحة والفنادق وبعد تخرجها التحقت بورشة محمد عبد الهادي لدراسة فن التمثيل, ثم أصقلت موهبتها بورشة أخرى هي ورشة احمد جلال.
ومن  الأسباب التي دفعتها لدراسة التمثيل بهذه الورش
عشقها للفن, فهى تعشق التمثيل منذ نعومة أظفارها وتضاعف عشقها له أكثر من خلال شقيقتها أسماء الأعصر التي تعمل مخرجة بإحدى القنوات الشهيرة, فقبل انطلاقتها كمخرجة عملت كمساعدة للكثير من المخرجين وكانت تذهب معها الى عملها  فانبهرت بشدة بهذا العالم المثير وقررت أن يكون طريقها, وقد نجحت في غضون فترة زمنية قصيرة في لفت أنظار المخرجين نحوها.
ومن المعروف ان الذى اكتشف موهبتها وساعدها في تقديم نفسها للجمهورهو
المخرج الكبير مجدي أبوعميرة فقد أجري لها اختبارا, وبعد اقتناعه بها قدمها في مسلسل »اغتيال شمس« مع صفاء أبوالسعود, خالد زكي وسميحة أيوب, وتأكدت تماما من اقتناعه بموهبتها بعد تقديمه لها بدور مميز في مسلسل »بره الدنيا« مع شريف منير.
ولم تكن بدايتها مع التمثيل من خلال الدراما التلفزيونيةو فقط فقد سبق هذا مشاركتها في أفلام روائية قصيرة مثل »الانس والمكتبة وخمسة وخميسة« وغيرها من الأفلام الأخرى لصالح الجامعة الفرنسية. كما قامت ببطولة العرض المسرحي »الكلمات المتقاطعة« واستفدت الكثير من خلال هذه التجربة في كيفية مواجهة الجمهور, ومن هنا انطلقت للدراما التلفزيونية بثقة وثبات.
والدها مهندس ميكانيكا سيارات ولديه شركة استيراد وتصدير ووالدتها تفرغت تماما لتربيتهم وولهاشقيقاسمة مهند “مهندس”.
وجدت ترحيباً شديداً وتشجيع من والديها, فلم يقفا في طريقها كما يحدث مع الكثير من الفتيات, فوالدها رغم انشغاله بأعماله بصفة مستمرة يساندنها ويقوم بتوجيهها دائما, كما أن والدتها لديها نظرة فنية ثاقبة فتحرص على استطلاع رأيها في أي سيناريو يتم عرضه عليها قبل الموافقة عليه أو رفضه
عملت كمذيعة وحظيت بجمهور خاص لها ومشجعين من خلال برنامج »أسرار الأبراج« الذي كانت تقدمه على قناة »الفراعين« فقد قدمت منه حتى الآن نحو 40 حلقة وتمت مشاهدته وتحميله بكثافة من »اليوتيوب« ومن ثم حققت به نجاحا كبيرا.

يذكر ان مى وقعت فى مشكلة كبيرة حينما ذكرها مرتضى منصور في برنامجة وهذا ما أضاف الكثير من الجدل حول شخصية مى وماذا ستفعل بعد ذلك حيال ما قيل عنها .

يذكر ايضا ان مرتضي منصور ذكرها هى واحمد المسلمانى المستشار الاعلامى للرئيس المؤقت للبلاد وهو ما ادار الموقف من ناحية سياسية بحتة ولم نعرف موقف المسلمانى حتى الان من هذة التصريحات .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .



يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>