السبت 20 ديسمبر , 2014
القاهرة
13
رئيس التحرير
إبراهيم عكاشة
عاجل

فضيحة “مدرب المحله”.. مارس الجنس مع 25 عضوة بالنادي

a48f2910e452b3f175f18d667ea47c7f_XL
image_pdfimage_print

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية من إلقاء القبض على أحد مدربي قطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة لممارسته أعمال منافيه للأداب مع العديد من العضوات بالنادي و تصويرهن و تسجيل تلك الفيدوهات على “سيديهات” و تهديدهن نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث تلقي اللواء “أسامة بدير”، مدير أمن الغربية، إخطاراً من اللواء “علاء السباعي”، مدير المباحث الجنائية بالمحافظة، يفيد بتوافر معلومات لدى العميد “أسعد الذكير”، رئيس مباحث المديرية عن سوء سلوك أحد مدربي قطاع الناشئين بنادي بلدية المحلة.

و تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد “هيثم عطا”، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة و سمنود، و معاونه المقدم “محمد فتحي” وكيل فرع البحث الجنائي لمتابعتة و إعداد تقرير وافٍ عن تحركات المتهم.

و تبين من تحريات الرائد “حسن أبوالمجد”، رئيس مباحث قسم أول المحلة، عن قيام المدرب (عبد الفتاح.ا) بإستقطاب العديد من عضوات النادي و ممارسة الرزيلة معهن و تصويرهن و الإحتفاظ بالصور على “سيديهات” لإستخدامها في تهديدهن مقابل تقاضي أموال طائلة.

و بتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة و المتحركة تم ضبط المتهم و تم ضبط الـ”سيديهات” و تفريغها و جاري مناقشته في الواقعة و إستدعاء السيدات الموجودات في الـ”سيديهات”.

و كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف و ملابسات الواقعة و تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة للتحقيق.

و من جانبه، نفي المحاسب “هاني فاروق”، نائب رئيس نادي بلدية المحلة الكبرى، صلة أعضاء النادي بتلك الواقعة، لافتاً إلى أن ذلك المدرب مستأجر لإحدى صالات النادي الخارجية، وأن مجلس إدارة النادي بصدد فسخ التعاقد معه لمخالفته شروط التعاقد مع مجلس الإدارة و إستخدامه الصاله في أعمال مشبوهه منافية للأداب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .



يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>